-->

صور من داخل لعبة State of Decay الحصرية على xbox one

صور من داخل لعبة State of Decay الحصرية على xbox one
    قام استوديو Undead Labs بإظهار أولى الصور من داخل لعبة State of Decay: Year One Survival Edition الحصرية لجهاز xbox one, وقد تم أيضا الإعلان عن الغلاف الرسمي للعبة التي ستصدر في ربيع 2015.

     






    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كود وكلمات سر GTA .

    إرسال تعليق

    شفرات CODE GTA Vice City PSP-PS2

    مجموعة أكواد وكلمات سر لعبة gta vice city stories PSP-PS2 هذه الأكواد والشفرات باللغة العربية وبالرموز حتى يسهل عليك أن تركبها وتستمتع باللعب. الشفرات تكتب من اليسار إلى اليمين

    كلمات سر gta iv -pc-ps3-xbox 360

    gta 4 نقدم لكم كلمات سر لعبة gta iv باللغة العربية لأجهزةps3 و xbox 360 والكمبيوتر.  هذه الشفرات والأسرار صالحة لجميع الأجهزة . كلمات السر يمكنك إدخالها عبر هاتف niko من خلال إرسال رسالة فيها شفرة الكود المطلوب.

    الأسرار المخفية في لعبة GTA 5

    نقدم لكم أصدقائي اللاعبين خريطة مهمة ستجدون من خلالها بعض الأماكن سواء في البر أو البحر المتواجدة في لعبة grand theft auto v التي ستمكنم من الحصول على كثير من الأشياء الثمينة كالنقود والأسلحة والدروع وغيرها كثير...

    السيارات في لعبة GTA 5

      إلى كل محبي لعبة GTA 5  نقدم لكم مجموعة من السيارات الرائعة التي يمكنم الحصول عليها في لعبة GTA V , السيارات بأشكال متنوعة وتلبي رغبة كافة اللاعبين.

    تصليح السيارة في جراند 5

    إليكم طرية تصليح السيارات في جراند 5 مجانا بدون دفع أي قطعة نقود وستبقى تحتفظ بجميع أموالك كما هي. ما عليك سوى اتباع الطريقة التي نقترحها عليك للتمكن من تصليح سياراتك في لعبة قراند 5 مجانا وبكل سهولة.

    شفرات وكودات لعبة claw

    أسرار وشفرات لعبة كلاو claw الرائعة , اللعبة عبارة عن مغامرات القراصنة .  هذه الشفرات خاصة بجهاز الحاسوب PC وهي بالعربية ليسهل التعامل معها.